مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

المنتخب الوطني

منتخبات الكراتيه تواصل تدريباتها استعداداً لبطولة العالم

منتخبات الكراتيه تواصل تدريباتها استعداداً لبطولة العالم

نشر :  
منذ يوم|
اخر تحديث :  
منذ يوم|
  • شهدت النسخة الماضية من البطولة حصول الأردن على ٧ ميداليات

تواصل المنتخبات الوطنية للكراتيه استعداداتها للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت ٢١ عاماً والتي ستقام في مدينة البندقية الإيطالية خلال الفترة من ٩ إلى ١٣ تشرين الأول الحالي.


اقرأ أيضاً: المنتخب الوطني يبدأ استعداداته لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان ضمن تصفيات كأس العالم 2026


وكثفت المنتخبات الوطنية من تدريباتها في الأسابيع الماضية للوصول إلى الجاهزية التامة وذلك قبيل انطلاق النسخة الثالثة عشرة من بطولة العالم.

وأشار المدير الفني للمنتخبات الوطنية للكراتيه، محمد فتيان، إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة مؤكداً إلى رغبتهم القوية إلى تحقيق أفضل النتائج والإنجازات.

وقال فتيان:" تسير التدريبات بطريقة مميزة منذ فترة جيدة استعداداً لهذه البطولة. لدينا جيل رائع من اللاعبين الذين بمقدورهم مواصلة الإنجازات الكبيرة للكراتيه الأردنية على مختلف المستويات".

وسيمثل المنتخب الوطني في بطولة العالم المقبلة كل من اللاعبين : حاتم الحراسيس وأحمد السعود وعبدالرحمن حيمور وأوس سيف ووليد قطامش ووسيم سلامة وسيف الدين بني فارس ومحمد الجعفري وهاني رشيد ويوسف نوفل.

وشهدت النسخة الماضية من البطولة حصول الأردن على ٧ ميداليات من بينها ذهبية واحدة و٣ فضيات و٣ برونزيات وذلك في النسخة التي استضافتها مدينة قونية عام ٢٠٢٢ فيما شهدت النسخة ما قبل الماضية والتي استضافتها مدينة سانتياغو التشيلية عام ٢٠١٩ حصول منتخباتنا الوطنية على ذهبيتان وفضية واحدة و٤ ميداليات برونزية.