مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

صورة تعبر عن حادث سير

الأمن العام: إصابات بينها أطفال بحوادث في عمان وإربد خلال 24 ساعة
Read in English
Read in English

الأمن العام: إصابات بينها أطفال بحوادث في عمان وإربد خلال 24 ساعة

نشر :  
منذ 6 ساعات|
اخر تحديث :  
منذ 6 ساعات|

تعاملت فرق الدوريات الخارجية مع عدد من الحوادث والمشكلات خلال الـ24 ساعة الماضية، مما أسفر عن 8 إصابات متوسطة، بينها حوادث دعس تعرض لها 3 أطفال في عمان وإربد.


اقرأ أيضاً: أسعار الذهب في الأردن الأحد


وفي التفاصيل، أفاد مندوب غرفة عمليات الدوريات الخارجية، الأحد، بأن طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات تعرضت لحادث دعس عند مثلث بليلا في اتجاه إربد، حيث تم إسعافها، والتحفظ على سائق المركبة وإيداعه في المركز الأمني المختص لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما تم التعامل مع حادث انقلاب مركبة على طريق إربد باتجاه المفرق، وتحديدًا في منطقة الغدير الأخضر، مما أسفر عن 4 إصابات متوسطة تم نقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة، وتم رفع الأثر المروري من الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، تم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق شارع الأردن باتجاه طبربور، مما أدى إلى إصابتين متوسطتين، وتم إسعافهما إلى مستشفى الأمير الحسين في لواء عين الباشا، حيث كانت حالتهما متوسطة.

بدوره، استعرض مندوب غرفة عمليات إدارة السير المركزية أبرز المعوقات المرورية في الصباح، حيث تم التعامل مع حادث تصادم مركبتين عند مخرج نفق صويلح باتجاه خلدا، والذي اقتصر على الأضرار المادية، ولكنه ترك أثرًا مروريًا في ذروة الصباح.

كما أشار إلى أنه تم التعامل مع حادث دعس لطفلين عند دوار المدينة الطبية، حيث تم إسعافهما وحالتهما العامة جيدة، وتم إيداع السائق في المركز الأمني المختص وحجز المركبة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.